لعبة Baldur’s Gate 3 قادمة الى Series S في 2023 ودعم تبادل ملفات الحفظ مع جميع المنصات

على الرغم من أن التوقعات اشارت إلى أن Baldur’s Gate 3 قد لا تصدر على Xbox Series X/S حتى العام المقبل، إلا أن Larian Studios أكدت مؤخرًا أن لعبة الآر بي جي ستأتي بالفعل إلى أجهزة Xbox في عام 2023، مع دعم اللعب التعاوني بالشاشة المقسمة على Xbox Series S. حيث سيصدر لاحقاً على شكل تحديث.

أكد الاستوديو أيضًا أنه لعبة Baldur’s Gate ستدعم خاصبة تبادل ملفات الحفظ مع مع مختلف المنصات التي صدرت عليها مثل الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 واكس بوكس، على الرغم من أن مدير النشر في Larian Studios “مايكل دوس“، حيث سيكون الملف المحفوظ مع على منصة واحدة متوافقًا على جميع المنصات التي صدرت عليها اللعبة، على الرغم من أنك ستحتاج بالطبع إلى إنشاء حساب Larian من أجل استغلال تلك الميزات.

يذكر أن اللعبة حصلت على تقييمات هي الأعلى لهذا العام على موقع Metacritic، وتجدر الإشارة إلى أن التقييمات حتى الآن تعتمد فقط على إصدار الحاسب الشخصي حيث سيتم طرحها على منصة PS5 في الشهر المقبل.

أصدر استديو Larian Studios مؤخرًا أول تحديث رئيسي لها، والذي يوفر أكثر من 1000 إصلاح وتحسين في العديد من الجوانب التقنية واستقرار الأداء.

لعبة Baldur’s Gate 3 متاحة في الوقت الحالي على جهاز الحاسوب فقط، وسيتم إصدار نسخة PS5 في 6 شهر سبتمبر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button